الخميس، 21 نوفمبر 2013

الأداء الابداعي في خدمة العملاء


أختتمت يوم الاربعاء 20 نوفمبر دورة الاداء الإبداعي في خدمة العملاء بمركز القمة لعدد 22 مشارك من منسوبي الشركة القابضة لمطارات السوان (الطيران المدني) برعاية مدير المركز الاستاذ/نزار خليل و الذي ساهم في انجاح هذه الورة بشكل فعال.

تمارين الاحماء و المراجعة صباحا بحديقة المركز

استمرت الدورة اربعة ايام ممتعة تعددت فيها النشاطات و لعب الادوار و المساهمات المتميزة من المشاركين.


المشاركة مها  ورد للفريق الفائز في التمارين الختامية

المشاركات حكت واقع الحال مع العملاء و اكدت على ضرورة الالمام بمهارات التواصل و خصوصا التعامل مع الاشخاص صعبي المراس.

مشاركات متميزة من المشاركة افريقيا و مها

اشاد المشاركين بنقل خبرات خدمة العملاء من حيز العمل الى الحياة الخاصة باعتبار ان اسرتك و اصدقائك من اهم عملائك الذين تسعى للحفاظ عليهم.



فريق خمة متميزة اي مكان اي زمان في اليوم الختامي 


انسجم المشاركون مع بعضهم البعض و ظهر هذا الانسجام في الانشطة الجماعية و التمارين و لعب الادوار داخل القاعة و كذلك الانشطة الخارجية و التي شاركت فيها الادارات بنفس القدر مما سمح للكل بتبادل الخبرات و المعارف و تنمية روح العمل الجماعي كفريق واحد لخدمة العملاء.


لوحة فريق الخدمة المتميزة (معمول بحب و اشراق)

لوحة فريق القمة (معمول بحب)

 

الفريق الفائز في المراجعات الختامية

السادة مدراء امن المطارات و كبار الاداريين يشاركون بالتمارين


صورة جماعية للمشاركين يرسمون شارة الحب
 
اختتمت الدورة و في نفس كل مشارك شيء من حتى حيث عبروا عن شكرهم للمركز و اتحفوني بكلماتهم الطيبة و رسموا معي شارة الحب للحياة و للعمل اتمنى لهم كل النجاح و التوفيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم و مشاركاتكم