الجمعة، 29 مارس 2013

دورة تنمية المهارات الإدارية للقادة - مركز تطوير الإدارة

 

المدربة انتصار كمال و بروفيسور عاشميق على اليسار و  د. اخلاص التني عميد كلية الاعلام على اليمين


أختتمت يوم امس الخميس 28 مارس دورة تنمية المهارات الادارية للقادة بجامعة الرباط الوطني و قد كان المشاركون رئيس الجامعة و نائبة و عمداء الكليات و رؤساء الأقسام بالكليات و المحاضرين، لفت انتباهي حرص الفريق اول أ.د. عبد اللطيف عاشميق رئيس الجامعة على حضور كامل الدورة التدريبية و المشاركة بالتمارين و النقاش كقدوة للقائد المحنك و المرشد الفعال.

فريق اول بروفيسور د. عبد اللطيف عاشميق رئيس جامعة الرباط الوطني في كلمة الختام
شارك بروفيسور عاشميق بكلمة في الختام شكر فيها المدربين و مركز تطوير الادارة  و تحدث عن الفائدة التي جنوها من هذا البرنامج المتكامل مشيرا الى ان التغيير في السلوك و استصحاب التجارب الحياتية الايجابية يجب ان يكون مستمرا من اجل التحسين المستمر و امن على ضرورة العمل الجماعي و الاسرة الواحدة و المرونة في التعاطي مع الاحداث.

عميد كلية الاقتصاد يتسلم شهادة حضور الدورة
برامج الدورة كانت متميزة اذ لمست كل المهارات التي يحتاجها القائد المدير من ادارة عامة و طرق حل المشكلات و اتخاذ القرارات، المهارات السلوكية و القيادية للمدير المحترف، ادارة الوقت ، مهارات الاتصال الفعال، ادارة الجودة  الشاملة. الجدير بالذكر ان هذا البرنامج الممتد برعاية قسم ادارة الجودة بالجامعة.

جانب من الحضور بالقاعة
قدمت منسقة البرنامج الاستاذة اماني الشكر لمركز تطوير الادارة و اشادت باداء المدربين الذي شد المشاركين و على حسب قولها انها المره الاولى التي يداوم المشاركون بنفس العدد حتى آخر الدورة و لا يستجيبون للحاجات الملحة لوظائفهم.

عميد  و مؤسس كلية الصيدلة شمال بروفيسور عاشميق
كان لنا عظيم الشرف ان نقف مع اساتذة لنا على نفس المسرح كالدكتور عمر المقلي وكيل وزارة التعليم العالي و بين المشاركين يجلس ليتفاكر معنا استاذي و عميد كلية الاقتصاد أ.د. محمد حسن صالح له كل الود و العرفان.
د.ليلي مدير مركز تطوير الادارة في كلمة الختام و تظهر يمينها أ. اماني من مكتب ادارة الجودة و منسق البرنامج
ابدي السيد رئيس الجامعة رغبته في مواصلة التعاون مع مركز تطوير الادارة و امنت د. ليلي مديرة المركز على استمرار هذا العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم و مشاركاتكم