الاثنين، 13 مايو 2013

جامعة القرآن الكريم تضبط موجتها على النجاح

افتتاح بالحب
للنجاح مقومات و للشخصية الناجحة متطلبات، هذه هي بعض محاور محاضرة اضبط موجتك على النجاح بجامعة القرأن الكريم قسم البنين يوم امس 12/05/2013 و التي كشفت مدي عطش ابنائنا الطلاب للمعارف خارج المنهج و التي تلون مشاعرهم و تضئ افكارهم و ترسم خطى المستقبل بثقة.
 
كانت تجربة فيها كثير من التحديات، إمرأة بجامعة القرأن الكريم قسم البنين ! المحاضرة في قاعة بها اكثر 500 شخص وازداد العدد بمرور الزمن حتى اكتظت القاعة و بعضهم وقوفا. اسعدتني مشاركاتهم و بحثهم المضني عن حلول لمشاكلهم و كأنهم غريق و تمسك بقشة عندما وجدوني بينهم، بعض طلاب السنة النهائية ندبوا حظهم على قيام مثل هذه البرامج و هم على وشك التخرج.
 
 
بقدر سعادتي بوجودي بينهم احسست بأسى شديد اننا غبنا عن هذا المسرح الطلابي طويلا و هم احوج الينا، هذه دعوة مني انا انتصار كمال الدين عمر بأن تضعوا يدكم في يدي كل من يستطيع تقديم العون و المشورة في رحلة المحاضرات المجانية الطوعية بالجامعات و المعاهد العليا كفريق واحد لغد واعد لعلنا نضئ طريق هولاء الشباب... و تذكروا كم كان مشوارنا صعبا لاننا خضناه منفردين.

شكرا لآفاق المستقبل للتنمية البشرية المنظمة لهذا الحدث، شكرا لادارة الجامعة متمثلة في عميدها د. الطاهر شكرا د. كمال سليمان رئيس قسم المناشط شكرا د. نجم الدين بيزي الذي قدمني للحضور بحفاوة و كرم كبيرين.

رحمة سليمان تلك الصبية النشطة و عضو أفاق المستقبل كانت رفيقتي في هذه الرحلة مع باقي العقد الفريد محمد، فارس، راشد و مهند. فليتواصل عطاؤكم بالتوفيق.
 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم و مشاركاتكم