اختتمت دورة مهارات التسويق و المبيعات بمركز اوتسورس في الحادي و الثلاثين من مارس للعام ثلاثة عشر و الفين بمشاركة 14 متدربا من مختلف المجالات الصناعي منها و الخدمي و الطبي، توالفت المجموعات بسرعة و قد كان فصل الاتصال الفعال من امتع المواضيع التي تم نقاشها.
 |
حلقات النقاش و عمل المجموعات |
تم تعريف المشاركين بطريقة اشاعت الحماس و جددت اتصال الفرد بذاته ليتعرف على نفسه من جديد قبل تعريف الاخرين به حيث تم التعريف بمخططات و رسوم ملونه عبرت عن دواخل المتدربين و احلامهم و رؤاهم.
 |
بعض بطاقات تعريف المتدربين التي كتبت بطريقة متفردة |
اكثر ما اثار النقاش من المواضيع التعامل مع الاشخاص صعبي المراس و كيفية احتواء شكواهم و المحافظة عليهم كعملاء دائمين، و ذلك بمناقشة نموذج السيرفكوال و معايير الجودة الشاملة للخدمة.
 |
التعامل مع العملاء الصعبين و نقاش مستفيض |
 |
تقديم العروض |
ما ابهرني في تقديم العروض تبارى المشتركين في الاستعانة و بمنتجات حقيقية او اوراق خدمات حقيقية مما جعل عملية العروض و تقييم الاداء تشع بها الحيوية و النشاط و الجودة في تقديم المعلومات و التعريف بالمنتجات فوائدها و ميزاتها و منافعها و اجادة تامة لعملية الـ FAB analysis ، التحية لهم لهذا الابداع.
 |
احدى هديا المتدربين في الدورة للمدربة انتصار كمال |
قدم المتدربين ثلاث هدايا تعبيرا عن شكرهم و تقديرهم للتقنيات و المهارات التي تعلموها في مجال المبيعات و التسويق و الحفاظ على العملاء، و تقديرا للعرض الذي تلقوه بالمتابعة لمدة ثلاث اشهر مجانا لكل المشاكل التي تواجههم في مجال المبيعات.
 |
الماركة المسجلة للمدربة - شارة الحب و التواصل و الاخاء |
الصورة الجماعية التي توثق لهذا الحدث غاب عنها 5 من المتدربين لاضطرارهم المغادرة باكرا لارتباطات مهمة التحية لهم ، و بالحب و التواصل و الاخاء نلتقى لنكمل المشوار.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
مرحبا بتعليقاتكم و مشاركاتكم