السبت، 17 مارس 2012

مؤتمر الموارد البشرية الدولي الثامن

البروفيسور دايفيد اولريتش

اقيم في الفترة ما بين 11-15/03/2012 المؤتمر الدولي الثامن لتنمية الموارد البشرية بقاعة الصداقة بالخرطوم، قدمت اوراق تعكس بعض التجارب السودانية تحت رعاية وزارة تنمية الموارد البشرية و باشراف مركزي الجودة العالمي و المجذوب للاستشارات.
اليوم المتميز كان عبارة عن ورشة تدريبية عن مستقبل ادارة الموارد البشرية على يد البروفيسور دايف اولريتش
 (ولد 1953) هو أستاذ جامعي، مؤلف، محاضر، مدرب الإدارة، ومستشار الإدارة. أولريش أستاذ إدارة الأعمال في كلية روس للأعمال،  جامعة ميشيغان والمؤسس المشارك لمجموعة RBL. وقد كتب 23 كتابا تغطي مواضيع في الموارد البشرية والقيادة، بما في ذلك كتابه الأخير ، وماذا العمل؟. أولريش حاليا على مجلس الادارة لهيرمان ميلر، زميل في الأكاديمية الوطنية للموارد البشرية، وعضو في مجلس أمناء جامعة فرجينيا الجنوبية.

المدربة انتصار كمال مع المدرب العالمي بروفيسور دايفيد و تواصل مع الحضور

 وقد صنف
ديف أولريتش كمعلم و مدرب للادارة رقم 1 من قبل بيزنيس ويك المجلة الاقتصادية المتميزة، كما اختارته شركة فاست كواحد من أكثر 10 قادة مبتكرين وخلاقين، و سمي الشخص الأكثر نفوذا في مجال الموارد البشرية بواسطة مجلة هيومان ريسورسيس و قد تم اختياره من قبل المجلة لمدة ثلاث سنوات  متتالية.
جانب من الحضور تظهر فيه المدربة انتصار كمال و الاستاذ صلاح من شركة النيل للبترول

لم يبخل بروفيسور اولريتش و الذي يفضل مناداته بدايف على الحضور فقد امطروه بالاسئلة و انا منهم و لم نكتفي حتى وعد بأن يشرف على رسالة الدكتوراة خاصتي و التي تبدو معقدة قليلا عن ادارة الموارد البشرية من منظور ادارة الجودة الشاملة و ربطهم بالتدريب ضمن برامج التعليم العالي.
البروفيسور دايفيد اولريتش مع المدربة انتصار كمال و وفد رفيع المستوى من القيادات السياسية بدارفور

سعيدة جدا بتوقيعة على شهادة حضوري لهذا المؤتمر فهو رجل قامة في مجاله، الشكر الجزيل للقائمين على الامر فقد اتاحوا لنا فرصة ماسية للتعلم و التواصل مع استاذ كدايف اولريتش.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم و مشاركاتكم